منتدى ميمو

اهلا بك اخي ا اهلا بك اخي/ اختي العزيز/ة ايزا كانت هادي اول مره دخولك في المنتدى يرجه التسجيل وشكرآ ادارة المنتدى


يارا

اعلن معنــا

للتواصلwww.o7osr@w.cnالايميل

اخر الاخبار

                سزوكي:ياكراش اخباري اتزوجة هيفاء من واحد اصغر منها
                ميمو:ايوا سمعت عنها والله يقولو شافوها في الاخبار
            krash:مالنا ومال الناس يا اخوان خخخخخ   ميمو مسوي داري عن الهرجه

يارا

اعلن معنــا

للتواصلwww.o7osr@w.cnالايميل

اغاني الاسكان بويز

لايوجد اغاني الان
لا في تعديل في المنتدى


    اشهر مغني قبل لايموت

    شاطر

    تصويت

    من احسن مغني راب؟سعودي وغربي

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 1 ]
    50% [50%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 1 ]
    50% [50%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 2
    avatar
    memo
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 62
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/04/2009

    بطاقة الشخصية
    زغلول وصلعون:
    0/0  (0/0)

    منتدى ويلاه يرحب بكم اشهر مغني قبل لايموت

    مُساهمة من طرف memo في الخميس مايو 07, 2009 10:30 am

    • قصة توباك


    لمحبين توباك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    هذي قصة توباك أهديها إلى جميع محبين توباك:

    ولد توباك في السادس عشر من شهر يونيو من سنه 1971 في مدينه بروكلن نيو يورك وتوفي في لاس فيغاس كاليفورنيا في الثالث عشر من سبتمبر عام 1996 كان نوباك لا يزال صغيرا حين قامت والدته بتغير اسمه الا توباك أمارو نسبه لثوره هنود الانكا ومعنى أسمه توباك أمارو هو الخادم الامع وشكور هي نفسها الكلمه العربيه شكور وتعني "thankfull to god" .
    منذ طفولته سماه الجميع بالأمير الأسود , كعقوبه في صغره كان عليه قراءة عدد كامل من صحيفه النيو يورك تايمس وذلك لاساءة تصرفه , في الثانيه من عمره ولدت أخته سيكايوا , والدها كان أحد أعضاء حركه النمور السود واسمه موتولو وقد حكم عليه بالسجن لستين عاما قبل ولادت طفلته بشهور وبغياب موتولو الوصي عانت العائله الأمرين و كان عليهم التنقل من مكان لآخر وهذا ترك أثرا عميقا في شخصيه توباك الذي قال ( I remember crying all the time. My major thing growing up was I couldn't fit in. Because I was from everywhere. I didn't have no buddies that I grew up with ) .
    في سن الثانيع عشرة أكتشف توباك حبه للتمثيل وكتابة أغاني الحب والشعر . في فترة مراهقته انتقلت عائلته الا مدينه بلتيمور حيث درس التمثيل والباليه في مدرسه بالتيمور للفنون ... توباك ترك انطباعا دائما لمدرسيه عن قدراته الهائله فنيا , مع الأسف أنتقلت عائلته لمدينه أوكلاند مما اضطره للتوقف عن التدريب تزامن هذا مع ما أسماه توباك نفسه ب(Hang with the wrong crowd) .
    في سن الخامسه عشر ابتدأ توباك بكتابة كلمات الراب وسمى نفسه ب أم سي نيو يورك جاعلا لنفسه سمعه في مدينته الصغيره بأنه a tough guy .
    عندما بلغ توباك سن العشرين كان قد اعتقل لثمان مرات بل وسجن لمده ثمانيه شهور وذلك لادانته بتهمه التحرش الجنسي او الاستغلال الجنسي بالاضافه لذلك كان يحاكم بتهمه القتل الخطأ لطفل في السادسه تعرض لاطلاق نار أدى لموته اثناء حرب عصابات كانت عصابه توباك طرفا فيها .
    بعد ذلك أنضم توباك لمجموعه راب تسمى ديجيتال أندرجراوند كراقص وقبيل فوز مجموعته باحدى الجوائز كان توباك قد أصدر أول ألبوماته والتي لاقت نجاحا لابأس به خاصه أغنيه "Brenda's Got A Baby" والتي أطلقت نجوميه توباك . أدائه نفسه أكسبه دورا في فلم "Juice".
    بعد ذلك بفتره أطلق توباك ألبومه الثاني "Strictly for my N.I.G.G.A.Z.," واللذي لاقى نجاحا أكبر من سابقه .
    في عام 1994 في نوفمبر تعرض توباك لمحاوله للقتل في عمليه سطو مسلح تمت ضده كان حصيلتها ما يعادل 40 الف دولار من مجوهراته وتعرض فيها لخمس رصاصات نجى منها بأعجوبه و أعطته حافزا ليقدم أحد أبرز انجازاته الفنيه بما فيها ألبوم سنه 1995 Me Against the World .
    برز توباك كممثل في فلم Poetic Justice" بجوار جانيت جاكسون و أظهر هذا الفلم موهبه توباك في التمثيل وأن الموسيقى لن تكون مجاله الوحيد للابداع .بعد ذلك مثل في فلم "Above the Rim" وبعد نجاح ألبومه سالف الذكر "Me against the world," توقف مسيره توباك نحو القمه أثر مواجه لدعوى بالاعتداء الجنسي لامرأه قابلها في ناد ليلي ,قبيل الحكم بساعات تعرض توباك لسطو بالسلاح ولا يزال السبب مجهولا لكنه بعد ذاك خرج بكفاله بلغت المليون دولار . بعد خروجه من السجن رد توباك على منتقديه بألبومه "All Eyes On Me." والذي بيع منه أكثر من 6 ملايين نسخه ومثل في 3 أفلام هي "Gridlock'd", "Bullet", "Gang Related."
    في السابع من سبتمبر تعرض توباك لمحاوله قتل قام بها مجهول ومات في الثالث عشر متأثرا بجراحه . كثير من أحداث تلك الليله مازال غامضا .
    بعد وفاته أصدرت شركته ألبوما بعنوان The Don Killuminati, بأسمه الفني "Makaveli."
    في يناير من عام 1997 أصدر فلم Gridlock'd الذي لعب فيه توباك دورا مدمن مخدرات وحصل توباك على الكثير من الثناء على أدائه في هذا الفلم و فلمه الأخير Gang Related أيضا عرض في وقت لاحق من سنه 1997 .
    دث رو ريكوردت صرحت بأنها تملك الكثير من أغنيات توباك الغير مصدره لحد الآن و أن هناك أحتمالا لاصدارها في المستقبل .
    في سنه 2004 في الذكرى الثامنه لوفاة توباك أصدرت الشركه ألبومه LoyaL To The Game
    والذي لاقى نجاحا جيدا خاصه أغنيه Ghetto GospeL وهي ريميكس يشاركه فيه السير ألتون جون ستجدون بعضا من كلماته في توقيعي

    توباك شوكور يعتبر أحد أعضم فناني الراب في التسعينيات يقول منتقدوه بأنه أخرج ديث رو ريكورد من حالت الكساد التي أصابتها بعد وفاه أيزي أي وتوقف أبداعات سنوب وذلك بأنه كان ملهمهم و أعاد اليهم مجدهم خاصه في أغنيات California Love مع د.دري و Two oF america's most wanted مع سنوب .
    يقول بعض من جمهور توباك في مقالات عده تستطيعون أن تجدوا بعضها على الانتر نت بأن توباك لم يمت وقد بنو عده نظريات منها بأنه مسأله سياسيه اذ يدعون بأن توباك ادعى الموت و أنه متخف وذلك ليظهر في الوقت المناسب ليكون أول رئيس أمريكي أسود .. وبالفعل لو لم يمت توباك فانه من المرجح أن ينجح في الوصول لهذا المنصب ولكن لم يكن هذا يوما من اهتماماته .
    عموما شكور فنان أكثر من رائع وكلماته مؤثره جدا وشخصيته أكثر من رائعه فقد اكتسب محبه الكثيرين حول العالم .
    بالنسبه للعنوان فتوباك هو من أشعل الحرب الفنيه بين الشرق الأمريكي والغرب الأمريكي بينه وبين نوتوريوس بيغ Biggie smalls برغم كونه شرقيا من نيو يورك الى أنه أشتهر بعلامه الوست سايد أو الأتجاه الغربي كما تجدونها على الكثير من ألبوماته .
    يعتبر توباك اليوم أحد أهم ملهمي الراب والكثيرين يسيرون على خطاه سأذكر منهم DMX , 50 Cent , Ja Rule

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 5:39 am